About Us

حول الهند للسياحة

عن شركتنا

الهند للسياحة هي احدى أهم شركات السياحة و السفر الرائدة في جمهوريه الهند و التي تهتم بشكل رئيسي بجذب السياح من دول الخليج و العالم العربي بشكل عام و تتميز بتقديم أفضل العروض و البرامج السياحية و الخدمات الطبية حيث تعد الهند من أهم وجهات العلاج في العالم لتميزها في مجال الطب و و التكنولوجيا الطبية بالاضافة الى انخفاض تكاليف العلاج مقارنة مع البلدان الأخرى. توفر شركتنا أفضل المترجمين اللذين يتقنون اللغه العربية (الكثير منهم مترجمين عرب) و اللغة الانكليزية فضلا عن اللغات الهنديه. تقدم شركتنا أفضل البرامج السياحية بأسعار منافسة جدا حيث لدينا شبكة من الفنادق في جميع انحاء الهند بأسعار خاصة لنمكنك من السفر الى مختلف المناطق السياحية في الهند لكي تحقق المتعة و الاثارة برفقة أصدقائك أو عائلتك.

الهند للسياحة ....... شركة تنفتح على العالم العربي لتكون نافذته التي يرى منها الهند لا كما قرأت عنها بل ستراها بعينيك حتى تذوق لذة الأكتشاف وطعم التجربة !!! الهند للسياحة ....... ستكون عينك واحساسك الذي بهما ستكتشف عوالم جديدة لم ترها من عوالم الشرق الساحر : الطبيعة الساحرة في كشمير ولداخ ، معالم التاريخ الذاهلة في جيبور ، التناغم الحضري في دلهي ما بين الحداثة والتاريخ حيث المولات الحديثة الفخمة الى جانب الأسواق الشعبية التي يفوح منها عبق التاريخ ، وحيث أماكن الترفيه الحديثة تتزاوج مع معالم الحضارة الأسلامية بشواخصها المعمارية المدهشة !!! الهند للسياحة ...... ستجعلك تعيش كأمير عربي مترف من أمراء الف ليلة وليلة ، وانتي أيتها العربية ستكونين معنا شهرزاد أخرى تتبغدد وتتغنج !! ان كنت من هواة السياحة الفندقية فقد وجدت معنا ضالتك ، ففنادقنا هي الأرقى والأفخم والأكثر رفاهية !! لن نحرمك من الطبيعة الخلابة ولا من مشاهدة حيوانات الغابة التي لم تراها سابقا الا في جيوغرافيك أبو ظبي ، سنكون طوع أمرك في رحلة تحت الطلب الى المحميات الطبيعية الهندية !! خدماتنا لن تتوقف هنا ، بل ستشمل التجار العرب الذين لديهم مصالح هنا ، المرافقون الذين سيرافقونكم كأدلاء سياحيين ومترجمين ، ليس فقط يتكلمون العربية بطلاقة ، بل يعرفون بحكم ديانتهم الأسلامية وثقافتهم العربية ماذا تريد حتى قبل ان تفصح عن ذلك ، وسيدلونك على الأسواق الشعبية الرخيصة التي ترغب باقتناء هدايا منها ، وسيصطحبونك الى المطاعم النظيفة التي تقدم طعاما يناسب ذوقك العربي !! الهند للسياحة ...... تؤمن بالمقولة الشهيرة: اربح قليلا ، تبع كثيرا ، تربح كثيرا . لذا فرضاك سيكون من أولويات اهتمامنا ومصداقيتنا ونزاهتنا ستكون منهاج عملنا . فان كنت مريضا ـــ عافاك الله ـــ وترغب في العلاج في الهند فلا تتردد في الأتصال بنا ، فطاقمنا الصحي المتخصص في الشركة سيتكفل لك بكل شيء ، من الأستقبال في المطار الى التوديع منه مرورا بالحجز في المستشفيات الحديثة المتخصصة ، وحجز السكن في أماكن قريبة من المستشفى ، والمرافقة والترجمة واصطحابك الى الأماكن التي ترغب في زيارتها ، وحتى البرامج السياحية التي قد تحتاج اليها وأنت تختم زيارتك الى الهند بعد ان يمن الله عليك بالشفاء . كل ذلك يتم بشفافية وأمانة وتحر لأرخص الأسعار المتوافرة !! الهند للسياحة ..... لا تقف عند هذا الحد ، فطموحها بلا حدود ، وقد أولت هواة التصوير الفوتوغرافي عنايتها ، حيث ستنقل الهواة الى أروع ما جاد به الله سبحانه من ايات الطبيعة ، بتنوعها الهندي الساحر والخلاب !! الهند للسياحة ..... لمسة ابداع لا تليق الا بالمبدعين فكن منهم !!

رؤيتنا

تسعى الهند للسياحة لتكون الأولى و الرائدة في مجال السياحة و السفر بالنسبة للسائح العربي من خلال تقديم أفضل العروض السياحية و تقديم كامل الخدمات السياحية باحترافية و كفاءة عاليه و أن نكون الخيار الأول للمسافر العربي الى الهند.

مهمتنا

اسست هذه الشركة من قبل عبد العزيز الندوي (هندي) صاحب الخبرة الطويلة في مجال السياحة و هو قد أكمل الدكتوراه في اللغة العربية من جامعة جواهرلال نهرو في دلهي.